منتدى نصراوي موووووت

(((العالمي)))
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الشباب يستضيف وفد مانشستر يونايتد والبلطان يعلن موعد إطلاق قناة الليث

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نصــ11ــراوي



المساهمات : 16
تاريخ التسجيل : 04/11/2008

مُساهمةموضوع: الشباب يستضيف وفد مانشستر يونايتد والبلطان يعلن موعد إطلاق قناة الليث   الأحد نوفمبر 16, 2008 4:33 am

يزور نادي الشباب مساء الثلاثاء القادم وفد رفيع المستوى من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وسوف يكون رئيس مجلس الإدارة خالد البلطان في مقدمة مستقبلي الوفد حيث تأتي هذه الزيارة في إطار التبادل بين الطرفين والشريك الاستراتيجي لنادي الشباب شركة الاتصالات السعودية.

من جهة أخرى اتفق البلطان أمس مع المسئولين في شبكة راديو وتلفزيون العرب على إطلاق قناة (art الليث) وسوف يتم توقيع العقد خلال الأيام القادمة على أن تنطلق القناة في منتصف شهر ديسمبر القادم وستكون القناة الثانية على مستوى الأندية بعد قناة (art الزعيم) التي أطلقها نادي الهلال موخراً.

وعلى صعيد آخر استأنف الفريق الأول لكرة القدم يوم أمس تدريباته التي توقفت يوماً واحداً وبدأ المدير الفني للفريق نيرو بومبيدو إعداد تحضيراته لمواجهة النصر يوم السبت القادم وأجرى تدريبات تكتيكية شارك فيها جميع اللاعبين باستثناء صالح صديق الذي تغيب بسبب ظروفه العائلية في حين واصل الثلاثي المصاب برامجهم التأهيلية حيث بدأ ناصر الشمراني تدريباته اللياقية استعداداً للعودة للتدريبات الكروية في حين ما زال كماتشو وعبدالله الشهيل في العيادة الطبية.

من جهته يحضر مدير الكرة خالد المعجل ظهر اليوم مراسم قرعة كأس الأمير فيصل بن فهد التي ستجرى في مقر الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وفي شأن آخر زار نادي الشباب يوم أمس وفد ملتقى القيادات الشبابية لدول مجلس التعاون الخليجي، حيث كان في استقبال الوفد الذي يتكون من أكثر من 40 شخصاً رئيس اللجنة الثقافية والاجتماعية الدكتور فهد العليان وأمين عام النادي عبد الله القريني.

وأقامت اللجنة الثقافية ملتقى ثقافيا على شرف الوفد تبادل فيه الجميع الأحاديث والهدايا حيث ترأس الملتقى رئيس اللجنة الدكتور العليان الذي أشاد بفكرة الملتقى وأهدافه.

وقام الوفد في نهاية الزيارة بجولة على مرافق النادي الإدارية والرياضية شملت مكاتب الإدارة ومعسكر الفريق والمركز الإعلامي والملاعب الرياضية إضافة إلى النادي الراقي، حيث أبدى الوفد إعجابه بالتطور الكبير الذي يشهد النادي في على كافة الأصعدة.

من جهة أخرى حقق فريق الشباب للكاراتيه درجة الشباب المراكز الرابع في بطولة المملكة لدرجة الشباب والتي أقيمت على صالة الأمير فيصل بن فهد في الرياض حيث حقق ميداليتين إحدهما ذهبية عن طريق اللاعب محمد الفضل والأخرى برونزية عن طريق عبدالرحمن الفايز.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق الخيل



المساهمات : 63
تاريخ التسجيل : 04/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: الشباب يستضيف وفد مانشستر يونايتد والبلطان يعلن موعد إطلاق قناة الليث   الإثنين نوفمبر 17, 2008 4:13 am

ههههههههههههههههه


الله يهنيهم


ومشكور أخوي نصراوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الشباب يستضيف وفد مانشستر يونايتد والبلطان يعلن موعد إطلاق قناة الليث
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نصراوي موووووت :: أخبار الكره السعوديه-
انتقل الى: